pubco%20bluprint%20_edited.png
ed sheeran tof 1.jpg

نورماني

FTG.png

إدوارد كريستوفر "إد" شيران مغني وكاتب أغاني إنكليزي شهير ، بدأ في إظهار الاهتمام بالموسيقى منذ صغره من خلال العزف على الجيتار وكذلك الغناء في الكنيسة المحلية. لاحقًا ، درس الموسيقى بمساعدة "Access to Music" ، وهو مزود تدريب مستقل في المملكة المتحدة ، وانضم إلى المسرح الوطني للشباب عندما كان مراهقًا. في سن الرابعة عشرة ، أطلق "The Orange Room" وأيضًا "Spinning Man" ، وكلاهما يعتبر من الأعمال المهمة في سنواته الأولى. بدأت أغانيه تكتسب المزيد من الشعبية ببطء ، وحظيت بتقدير الجمهور على نطاق واسع.

وسائل التواصل الاجتماعي

  • TikTok
  • Facebook
  • YouTube
  • Twitter
  • Instagram
  • PUBCO HOUSE

سيرة شخصية

ولد إدوارد كريستوفر شيران في 17 فبراير 1991 في هاليفاكس ، غرب يوركشاير ، عزز هذا الشعر الأحمر موهبته وشغفه بالموسيقى منذ أن غنى في جوقة الكنيسة المحلية منذ أن كان في الرابعة من عمره. بدأ كتابة أغانيه الخاصة في المدرسة الثانوية وتم قبوله في المسرح الوطني للشباب في سن المراهقة. انتقل من مكان إلى آخر بعد أن ترك المدرسة في سن السادسة عشرة. بدأ في تسجيل موسيقاه في طريق العودة في عام 2005 وأسقط أول ألبوم مستقل له ، "الغرفة البرتقالية". انتقل من مسقط رأسه إلى لندن في عام 2008 ومارس مهاراته على المسرح من خلال الأداء في أماكن مختلفة. بحلول عام 2009 عندما خرج ألبومه الموسيقي الثاني "You Need Me". في العام التالي ، انتقل إد شيران إلى لوس أنجلوس. اعتاد الترويج لموسيقاه من خلال تشغيل ليالي الميكروفون المفتوحة في جميع أنحاء المدينة قبل أن يكتشفه جيمي فوكس في النهاية. أعجب الممثل بموهبة شيران لدرجة أنه عرض استخدام استوديو التسجيل الخاص به ومنزله في هوليوود لبقية إقامة المغني. في عام 2011 ، أصدرت Sheeran آخر EP "مشروع التعاون رقم 5" والذي صعد إلى المرتبة الثانية على مخطط iTunes. مع نمو قاعدة معجبيه ، تم توقيعه مع شركة Atlantic Records وبدأ العمل على أول ألبوم كامل له "+" وأصبح أول ألبوم له مع أغنيات فردية ناجحة مثل "The A Team" و "Lego House". أثناء العمل على ألبومه التالي في الاستوديو ، سجل شيران أغنية رئيسية لـ "الهوبيت: هلاك سموغ" بعنوان I See Fire. كما كتب أغنية لـ One Direction. ومن المقرر أخيرًا إصدار ألبومه الثاني "X" في 23 يونيو 2014. هو تعاون مع فاريل ويليامز ، وريك روبن ، وبيني بلانكو ، والمنتج من ألبومه الأول ، جيك جوسلينج. في عام 2015 ، فاز شيران بفنان بريطاني منفرد وألبوم بريطاني للعام عن "x" في حفل جوائز بريت 2015. وكان الألبوم أيضًا تم ترشيحه لألبوم العام في حفل توزيع جوائز جرامي السابع والخمسين. في تموز (يوليو) 2015 ، قدمت شيران عروضًا نفدت الكمية في ملعب ويبلي بلندن. تم توثيق الحفلة الموسيقية وبثت في 16 أغسطس 2015 على قناة إن بي سي. الموثق لمدة ساعة بعنوان "إد شيران - Live at Wembley Stadium "كما تضمنت لقطات من وراء الكواليس. في أكتوبر 2015 ، Shee شاركت في استضافة حفل جوائز MTV Europe Music Awards في 25 أكتوبر في ميلانو بإيطاليا. حصل على جائزتي أفضل تمثيل مباشر وأفضل مسرح مباشر ، وكان الأخير تقديراً لأدائه في مهرجان V 2014 في إنجلترا. في نوفمبر 2015 ، فازت Sheeran بجائزة Breakthrough في حفل توزيع جوائز Billboard Touring لعام 2015. في أكتوبر 2015 ، شاركت شيران في استضافة حفل جوائز MTV Europe Music Awards في 25 أكتوبر في ميلانو بإيطاليا. حصل على جائزتي أفضل تمثيل مباشر وأفضل مسرح مباشر ، وكان الأخير تقديراً لأدائه في مهرجان V 2014 في إنجلترا. في نوفمبر 2015 ، فاز Ed Sheeran بجائزة Breakthrough في حفل توزيع جوائز Billboard Touring. منذ ذلك الحين ، فاز إد شيران بقلوب الناس في جميع أنحاء العالم بصوته اللحن. إنه مغني راب وممثل أيضًا. ألبومه الثاني "x" (مضاعف) هو أحد أكثر أعماله شهرة. تم إصداره في جميع أنحاء العالم في 23 يونيو 2014 من خلال سجلات اللجوء و سجلات المحيط الأطلسي. مثل ألبومه السابق ، أصبح أيضًا نجاحًا عالميًا ، حيث تصدر كل من مخطط ألبومات المملكة المتحدة و US Billboard 200 ، بالإضافة إلى احتلاله المركز الأول في العديد من البلدان. اعتبارًا من عام 2016 ، باع الألبوم أكثر من 8.6 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ، وأصبح أحد الألبومات الأكثر مبيعًا على الإطلاق. في 19 أغسطس ، أعلن Ed Sheeran أن ألبومه الاستوديو القادم سيُطلق عليه = (يُنطق يساوي) وتم إصداره في 29 أكتوبر 2021 بإجمالي 14 أغنية. قام برسم الغلاف خلال أول إغلاق لـ COVID-19 ، ويستند إلى التغييرات الأخيرة التي مرت بها حياته خلال السنوات الأربع الماضية ، الزواج وإنجاب الأطفال وفقدان الأصدقاء.

مخطط العالم

ed sheeran WORLD CHART1.jpg

الجوائز

ed sheeran AWARDS1.jpg
ED SHEERAN AWARDS2.jpg
ED SHEERAN AWARDS3.jpg
ED SHEERAN AWARDS4.jpg

أخبار

2-2.jpg
teddysphotos_243206277_253683229995050_259257263025718874_n.jpg

تذاكر Ed Sheeran ، مواعيد الرحلات والحفلات الموسيقية 

في 17 سبتمبر 2021 ، أعلن شيران عن + - = ÷ x جولة (جولة الرياضيات) ، التي تجري في الملاعب مع جولة في المملكة المتحدة من 26 مايو إلى 1 يوليو 2022. يرجى قراءة هنا لجميع متطلبات شراء التذاكر ودخول العروض.

 

مواعيد جولة Ed Sheeran في المملكة المتحدة لعام 2022

  • 12 مايو 2022 - ملاعب باوتشر رود ، بلفاست

  • 13 مايو 2022 - ملاعب طريق بوشر ، بلفاست

  • 26 مايو 2022 - استاد الإمارة ، كارديف

  • 27 مايو 2022 - استاد الإمارة ، كارديف

  • 28 مايو 2022 - استاد الإمارة ، كارديف (تمت إضافة تاريخ جديد)

  • 2 يونيو 2022 - ملعب النور ، سندرلاند (تمت إضافة تاريخ جديد)

  • 3 يونيو 2022 - ملعب النور ، سندرلاند

  • 4 يونيو 2022 - ملعب النور ، سندرلاند

  • 9 يونيو 2022 - ملعب الاتحاد ، مانشستر (تمت إضافة التاريخ الجديد)

  • 10 يونيو 2022 - ملعب الاتحاد ، مانشستر

  • 11 يونيو 2022 - ملعب الاتحاد ، مانشستر

  • 12 يونيو 2022 - ملعب الاتحاد ، مانشستر

  • 16 يونيو 2022 - هامبدن بارك ، غلاسكو

  • 17 يونيو 2022 - هامبدن بارك ، غلاسكو

  • 24 يونيو 2022 - ملعب ويمبلي ، لندن

  • 25 يونيو 2022 - ملعب ويمبلي ، لندن (تمت إضافة تاريخ جديد)

  • 29 يونيو 2022 - ملعب ويمبلي ، لندن

  • 30 يونيو 2022 - ملعب ويمبلي ، لندن

  • 1 يوليو 2022 - ملعب ويمبلي ، لندن

FeJwnWNWAAAuYh6.jpg

تذاكر Ed Sheeran ، مواعيد الرحلات والحفلات الموسيقية  ♫

أكد Ed Sheeran مواعيده الحية في أمريكا الشمالية لصيف العام المقبل ، مع انضمام العديد من الضيوف المميزين إليه على الطريق. ستستمر جولة + - = ÷ x (Mathematics) من مايو إلى سبتمبر 2023 ، مع دعم Dylan لـ Ed Sheeran لمدة ستة التواريخ ، من 6 مايو حتى 10 يونيو ، وانضمام مايسي بيترز لمدة خمسة تواريخ ، من 26 أغسطس حتى 23 سبتمبر. الضيوف الآخرون هم خالد وروس وروزا لين وكات بيرنز.يرجى قراءة هنا لجميع متطلبات شراء التذاكر ودخول العروض.

 

تواريخ جولة Ed Sheeran في أمريكا الشمالية لعام 2023

  • 06 مايو 2023 - ملعب AT&T ، أرلينغتون (تكساس)

  • 13 مايو 2023 - ملعب إن آر جي ، هيوستن (تكساس)

  • 20 مايو 2023 - ملعب ريموند جيمس ، تامبا (فلوريدا)

  • 27 مايو 2023 - ملعب مرسيدس بنز ، أتلانتا (جورجيا)

  • 3 يونيو 2023 - حقل لينكولن المالي ، فيلادلفيا (بنسلفانيا)

  • 10 يونيو 2023 - ملعب ميتلايف ، إيست راذرفورد (نيو جيرسي)

  • 11 يونيو 2023 - ملعب ميتلايف ، إيست رذرفورد (نيو جيرسي)

  • 17 يونيو 2023 - مركز روجرز ، تورنتو (أونتاريو)

  • 18 يونيو 2023 - مركز روجرزوتورونتو (أونتاريو)

  • 24 يونيو 2023 - فيديكس فيلد ، لاندوفر (ماريلاند)

  • 30 يونيو 2023 - ملعب جيليت ، فوكسبورو (ماساتشوستس)

  • 01 يوليو 2023 - ملعب جيليت،  فوكسبورو(ماساتشوستس)

  • 08 يوليو 2023 - ملعب أكريسور ، بيتسبرغ ، بنسلفانيا

  • 15 يوليو 2023 - فورد فيلد ، ديترويت (ميشيغان)

  • 22 يوليو 2023 - ملعب نيسان ، ناشفيل (تينيسي)

  • 29 يوليو 2023 - سولدجر فيلد ، شيكاغو (إلينوي)

  • 05 أغسطس 2023 - ملعب GEHA في ملعب أروهيد ، كانساس سيتي

  • 12 أغسطس 2023 - ملعب بنك الولايات المتحدة ، مينيابوليس ، مينيسوتا

  • 19 أغسطس 2023 - تمكين المجال في مايل هاي ، دنفر (كولورادو)

  • 26 أغسطس 2023 - لومن فيلد ، سياتل (واشنطن)

  • 02 سبتمبر 2023 - بي سي بليس ، فانكوفر (كولومبيا البريطانية)

  • 09 سبتمبر 2023 - ملعب أليجانت ، لاس فيغاس (نيفادا)

  • 16 سبتمبر 2023 - ملعب Levi's® ، سانتا كلارا (كاليفورنيا)

  • 23 september  2023 - ملعب SoFi ، إنجليوود (كاليفورنيا)

pubco%20bluprint%20_edited.png
ed sheeran tof 1.jpg

ed sheeran

FTG.png

Edward Christopher "Ed" Sheeran is a famous English singer and songwriter, started showing interest in music from quite a young age by playing the guitar as well as singing in the local church. Later, he studied music with the help of ‘Access to Music’, a UK-based independent training provider, and joined the National Youth Theatre when he was a teenager. At the age of 14, he released ‘The Orange Room’ and also ‘Spinning Man’, both regarded as important works of his early years. His songs slowly started gaining more popularity, and were widely appreciated by the public.

Social Media

  • TikTok
  • Facebook
  • YouTube
  • Twitter
  • Instagram
  • PUBCO HOUSE

BIOGRAPHY

Born Edward Christopher Sheeran on 17 February 1991 in Halifax, West Yorkshire, this redhead nurtured his talent and passion in music since he sang in a local church choir from the age of four. He began writing his own songs at high school and was accepted at the National Youth Theatre as a teenager. He moved from place to place after dropping out of school at age 16. He started recording his music way back in 2005 and dropped his first independent EP, "The Orange Room". He moved from his hometown to London in 2008 and exercised his skills on stage by performing at various venues. By 2009 when his second EP "You Need Me" was out.The next year, Ed Sheeran relocated to Los Angeles. He used to promote his music by playing open mic nights all over the city before eventually being spotted by Jamie Foxx. The actor was so impressed by Sheeran's talent that he offered the use of his recording studio and his Hollywood home for the rest of the singer's stay. In 2011, Sheeran released another EP "No. 5 Collaborations Project" which went to climb to No. 2 on iTunes chart. As his fansbase grew, he was signed to Atlantic Records and started working on his first full-length album "+" became his major-label debut with hit singles like "The A Team" and "Lego House”. While working on his next studio installment, Sheeran recorded a theme song for "The Hobbit: The Desolation of Smaug" called "I See Fire". He also wrote a song for One Direction. His own second album "X" is finally due June 23, 2014. He collaborated with Pharrell Williams, Rick Rubin, Benny Blanco, and producer from his first album, Jake Gosling. In 2015, Sheeran won British Male Solo Artist and British Album of the Year for "x" at the 2015 Brit Awards. The album was also nominated for Album of the Year at the 57th Grammy Awards. In July 2015, Sheeran performed sold-out shows at London's Webley Stadium. The concert was documented and aired on August 16, 2015 on NBC. The one-hour documenter titled "Ed Sheeran - Live at Wembley Stadium" also included behind-the-scenes footage. In October 2015, Sheeran co-hosted the MTV Europe Music Awards on October 25 in Milan, Italy. He won the awards for Best Live Act and Best Live Stage, the latter of which was in recognition for his performance at the 2014 V Festival in England. In November 2015, Sheeran won the Breakthrough Award at the 2015 Billboard Touring Awards. In October 2015, Sheeran co-hosted the MTV Europe Music Awards on October 25 in Milan, Italy. He won the awards for Best Live Act and Best Live Stage, the latter of which was in recognition for his performance at the 2014 V Festival in England. In November 2015, Ed Sheeran won the Breakthrough Award at the Billboard Touring Awards. Since, Ed Sheeran won the hearts of people all over the world with his melodic voice. He is an occasional rapper and actor as well. His second album ‘x’ (multiply) is another one of his most popular works. It released worldwide on 23 June 2014 through Asylum Records and Atlantic Records. Like his previous album, it also became an international hit, topping both the UK Albums Chart and US Billboard 200, as well standing at the first position in many countries. As of 2016, the album has sold more than 8.6 million copies all over the world, becoming one of the bestselling albums ever. On 19 August, Ed Sheeran announced that his upcoming studio album would be called = (pronounced equals) and released on 29 October 2021 with a total of 14 songs. The cover was painted by him during the first COVID-19 lockdown, and is based on the last changes his life had during the last four years, marriage, having a child and losing friends.

WORLD CHART

ed sheeran WORLD CHART1.jpg

AWARDS

ed sheeran AWARDS1.jpg
ED SHEERAN AWARDS2.jpg
ED SHEERAN AWARDS3.jpg
ED SHEERAN AWARDS4.jpg

News

2-2.jpg
teddysphotos_243206277_253683229995050_259257263025718874_n.jpg

Ed Sheeran Tickets, Tour Dates & Concerts  ♫

On 17 September 2021, Sheeran announced his + - = ÷ x Tour (Mathematics Tour), taking place in stadiums with a UK leg set for 26 May – 1 July 2022. Please read here for all requirements for purchasing tickets and entering the shows.

 

Ed Sheeran's 2022 UK tour dates

  • 12 MAY 2022 - Boucher Road Playing Fields, BELFAST

  • 13 MAY 2022 - BOUCHER ROAD PLAYING FIELDS, BELFAST

  • 26 May 2022 – Principality Stadium, Cardiff

  • 27 May 2022 – Principality Stadium, Cardiff

  • 28 May 2022 – Principality Stadium, Cardiff (new date added)

  • 2 June 2022 – Stadium of Light, Sunderland (new date added)

  • 3 June 2022 – Stadium of Light, Sunderland

  • 4 June 2022 – Stadium of Light, Sunderland

  • 9 June 2022 – Etihad Stadium, Manchester (new date added)

  • 10 June 2022 – Etihad Stadium, Manchester

  • 11 June 2022 – Etihad Stadium, Manchester

  • 12 June 2022 – Etihad Stadium, Manchester

  • 16 June 2022 – Hampden Park, Glasgow

  • 17 June 2022 – Hampden Park, Glasgow

  • 24 June 2022 – Wembley Stadium, London

  • 25 June 2022 – Wembley Stadium, London (new date added)

  • 29 June 2022 – Wembley Stadium, London

  • 30 June 2022 – Wembley Stadium, London

  • 1 July 2022 – Wembley Stadium, London